دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-05-24

الفراية: إجراءات إدارية على الحدود خلال الصيف لتسهيل دخول المغتربين

الراي نيوز - أكد وزير الداخلية، مازن الفراية، استقرار الأمن في الأردن رغم التحديات الإقليمية والاضطرابات في الدول المجاورة.
وأشار الفراية، خلال حديثه لبرنامج "حلوة يا دنيا"، الذي يعرض على قناة "رؤيا" كل جمعة، إلى اتخاذ إجراءات إدارية على الحدود خلال فصل الصيف بهدف تسهيل دخول المغتربين إلى الأردن.

وبين أهمية تعزيز الجوانب الأمنية المختلفة، بما في ذلك مكافحة الجريمة والمخدرات والاحتيال، وذلك من خلال التدابير الأمنية الجوهرية التي تتماشى مع الوضع الطبيعي في الأردن.
وقال الفراية إنه يتم زيادة التواجد الأمني في بعض الأماكن التي قد تشهد تجمعات كبيرة، مشددًا على أنها إجراءات ليست خارجة عن المألوف.
وحول دخول الفراية لجامعة مؤتة الجناح العسكري، قال إن الالتحاق بالجامعة هدف كثير من أبناء القرى الأردنية في الدخول إلى السلك العسكري والأجهزة.
وبين الفراية أنه حصل على معدل 86/ علمي في الثانوية العامة "التوجيهي" عام 1992، وقرر الالتحاق بجامعة مؤتة الجناح العسكري.
وأوضح أن دخوله إلى جامعة مؤتة الجناح العسكري هي بداية رحلته في بناء الوعي العام والتعرف على المجتمع الأردني.
ولفت إلى أنه في ظل التطورات الحديثة، أصبحت الفرص متاحة لجميع الأردنيين دون استثناء، حيث يمكن لأي شخص يسعى لتحقيق أحلامه وتطلعاته.
وقال الفراية: "الفرص متساوية لجميع الأردنيين، وأصبح ابنُ عيّ والطفيلة ودوقرة (في إشارة إلى أبناء القرى)، أن يصبحَ وزيرًا أو في أحد المناصب كابن عبدون".
وحث الفراية الشباب على استغلال الفرص المتاحة والبدء في بناء المهارات منذ الصغر، مؤكدًا أن الطموح والعزيمة هما المفتاح لتحقيق النجاح في أي ميدان من مجالات الحياة.

 

عدد المشاهدات : ( 124 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .